2006-07-03

لم تنتهِ المسرحية


لم تنتهِ المسرحية

كلمات مذهلة , أفكار خيالية
إخراج رائع لم أرَ مثله إطلاقاً..
إني أهنئك
فقد كان تمثيلك رائعاً كما لو كنت فوق خشبة المسرح
و أديت دورك بالتمام و الكمال , فأبهرت الجميع به
و أقنعت كل من كان يشاهدك بمصداقية الحركات التي كنت تقوم بها
و الكلمات التي كنت تقولها
و من بينهم أنا

لست متأكدة إن كانت المسرحية ستنجح من دوني أم لا
فقد شاركتك بأدائها و لو كان من دون علم
فلعبت فيها دوراً مهماً
شكراً لاختيارك لي
فأنا أستحق البطولة
استمتعت بخوضي لهذه التجربة
و تعلمت منها كيف أتأقلم مع قسوة الحياة و أتساير معها بسهولة
فقد كنت فعلاً بطلة , بطلة حقيقية !!

أما الآن, و بعد أن نزلت الستائر
تظن بأن المسرحية قد انتهت ؟ و ببساطة تريد الرحيل ؟
تمهل يا عزيزي , ليس الأمر بهذه السهولة
فربها انتهى دورك في مسرحية صغيرة أدرت القيام بها
لكنك مجبور على إكمال بقية دورك فوق مسرح الحياة
و هناك الكثير بالانتظار لتقديمه
فهل ما زالت مصراً على التمثيل ؟

No comments: